كليه الأداب
اهلا وسهلا بك فى منتدى كلية الاداب




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخر أخبار إسرائيل !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: أخر أخبار إسرائيل !!!   السبت فبراير 27, 2010 1:50 pm

إذاعة صوت إسرائيل
باراك يواصل اجتماعاته فى واشنطن
**يجتمع وزير الدفاع إيهود باراك فى واشنطن صباح اليوم الجمعة، مع نائب الرئيس الأمريكى جو بايدين ووزيرة الخارجية هيلارى كلينتون. وأكد باراك خلال لقائه مع نظيره الأمريكى روبرت جيتس أن إسرائيل تصر على وجوب فرض عقوبات شديدة على إيران تؤدى إلى شل المرافق الاقتصادية لمنعها من الحصول على أسلحة نووية.

وجاء تأكيد باراك على خلفية التباين الذى يبدو أنه قائم بين الموقفين الإسرائيلى والأمريكى من طريقة التعامل مع الأزمة النووية الإيرانية. وأبرزت الإذاعة التصريحات التى أدلى بها الناطق بلسان وزارة الخارجية الأمريكية من أن بلاده تعارض فرض عقوبات قد يكون لها أثر ملموس على الشعب الإيرانى، مشيرا إلى أن واشنطن تبحث عن سبيل للضغط على النظام فى طهران دون المس بالشعب الإيراني.

كما أكد باراك لنظيره الأمريكى وجوب منع إيران من ممارسة نفوذها على سوريا وحزب الله، منوها بأن إسرائيل تنظر بخطورة إلى مواصلة تزود حزب الله بالصواريخ.

مصر تبنى أبراجا ضد الرصاص بالقرب من القطاع
**نقلت الإذاعة عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن قوات الأمن المصرية شرعت فى ساعة متأخرة من ليل الأربعاء وحتى فجر الخميس باستبدال أبراج المراقبة المقامة على حدودها مع قطاع غزة، بأخرى محصنة ضد الرصاص، علما بأن الأبراج القديمة كان بعضها خشبيا، والآخر كان مصنوعا من الحديد العادى، غير المقاوم للرصاص.

وأضافت الإذاعة أن هذه الخطوة جاءت على خلفية مقتل أحد الجنود المصريين مطلع الشهر الماضى، خلال صدامات مع متظاهرين فلسطينيين وإدراك الأمن المصرى أن أبراج المراقبة التى يتم نصبها غير كافية لمواجهة حالات الغضب الشعبى الفلسطينى التى تندلع بين الحين والآخر، فى قطاع غزة، والتى أسفرت أخيرا عن مقتل جندى مصرى على الحدود نتيجة لأن البرج الذى كان يحرسه بدائى وغير فعال بالمرة. وكشفت هذه المصادر أن عدد الأبراج التى سيتم تصميمها بلغ إلى الآن 23 برج مراقبة جديدا بارتفاع 7 أمتار، ليتمكن الجندى المصرى من القفز من أعلاه فى حالة حدوث اشتباكات.

تل أبيب تشكك فى رواية دبى عن المبحوح
**أبرزت الإذاعة أقوال المعلقين والمحللين الإسرائيليين فى الشئون العسكرية والأمنية بعد إعلان دبى عن اكتشاف 15 شخصاً آخر، ضالعين فى عملية الاغتيال، حيث شكك هؤلاء فى قدرات شرطة دبى وتساءلوا عما إذا كان وراء هذا النشر الجديد «تضليل مقصود» بحثاً عن خيوط توصل إلى مرتكبى العملية، أم أنه مجرد "فانتازيا" لقائد شرطة دبى الذى يبدو كمن بهرته أضواء الإعلام الذى أشاد بقدرات شرطته.

واستبعد المعلقون أن تقوم "منظمة استخباراتية غربية جدية"، بإرسال 26 عميلاً لتصفية شخص واحد. وأشارت الصحيفة إلى أن رونين برجمان المحلل الأمنى فى صحيفة "يديعوت أحرونوت"، قال إن "كل خبير فى العمل الاستخباراتى" يؤكد أن مثل هذه المجازفة (إرسال 26 عميلاً إلى بلد أجنبى) تكون مبررة فقط إذا كان الأمر متعلقاً بقيام المبحوح بتهريب رأس حربية نووية من إيران إلى غزة، أما إذا كان الأمر غير ذلك فإن أى ناشط إرهابى لا يستحق مثل هذه المجازفة.

من جانبه، رأى يوسى ميلمان المحلل فى صحيفة "هاآرتس" أن النشر الجديد هو إما «لبنة أخرى فى الحرب النفسية التى تشنها شرطة دبى، أو أن محققيها يتلمسون طريقهم فى الظلمة، وأن الصورة ليست واضحة».

وأضاف أنه فى غياب أدلة حسية تربط إسرائيل بالاغتيال، فإن الهدف الرئيسى ليس فقط التحقق، إنما أيضاً تم تبليغ رسالة ردع لقادة حركة "حماس" بأن الذراع الطويلة للمنظمة التى نفذت العملية قادرة على الوصول إلى أى قيادى آخر فى الحركة، وأنه يجدر بهم أن يحذروا.

وعرضت الإذاعة أيضا لما كتبه كتب المسئول السابق فى "جهاز الاستخبارات الخارجية" (موساد) رامى ايجرا فى صحيفة "إسرائيل اليوم" متهكماً من شرطة دبى، وقال إنها باتت تشتبه بأن كل أجنبى زار دبى ولم تعرف الغرض من زيارته «عميل موساد وشريك فى اغتيال المبحوح».

وأضاف أنه ليس معقولاً أن منظمة غربية كانت لتجازف بهذا العدد من العملاء فى مهمة بسيطة نسبياً، «وليس معقولاً أن المسئول عن حياة بشر (العملاء) قرر أن يهربوا من دبى من طريق إيران». وختم أن قائد شرطة دبى «جعل من روايته الأولى فانتازيا فيها مزيج غير مفهوم من الخيال والواقع".


يديعوت أحرونوت
أشكنازى يهدد"الجيران العرب"
**أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلى الجنرال جابى أشكنازى، أن إسرائيل ليست معنية بتدهور الأوضاع فى المنطقة ولكنها تتابع مجريات الأمور عن كثب وتحرص على أن يكون الجيش الإسرائيلى جاهزا ورادعا .وأشار أشكنازى فى تصريحات للصحيفة عقب انتهاء إحدى الدورات التدريبية للوحدات الإسرائيلية المقاتلة على الجبهة الشمالية إلى أن الجيش الإسرائيلى سيظل مستعدا لأى تحد خارجى فى ظل ما اسماه بتحالفات العدو من حوله.

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أهمية الدورة التى تحدث على هامشها إشكنازى موضحة إلى أنها تهدف إلى اختبار تعامل قيادات الجيش مع سيناريوهات الحرب المحتملة وقدرة قوات الجيش على القتال فى عدة جبهات بالتزامن، إضافة إلى التنسيق بين المستويين العسكرى والسياسى . كما تم تطبيق العبر التى استخلصت أثر حرب لبنان الثانية وعملية الرصاص المصبوب فى قطاع غزة.

تواصل المحاولات الإسرائيلية لفرض العقوبات على إيران
**أجرى الوزير الإسرائيلى موشيه يعالون، أخيرا، محادثات مع موظفين كبار فى حكومة الصين فى محاولة لإقناع القيادة الصينية بدعم تشديد العقوبات على إيران بسبب برنامجها النووى. وأوضحت الصحيفة أن الصينيين ما زالوا وإلى الآن يرفضون فرض العقوبات على إيران، معتبرين أن ما تقوم به من عمليات تخصيب لليورانيوم تأتى فى إطار الأغراض السلمية والصناعية وليس لغرض حربى كما يحاول البعض أن يزعم.

المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية تنطلق منتصف مارس المقبل
**أكد مصدر دبلوماسى غربى للصحيفة، أن الإدارة الأمريكية تستعد لاستئناف الاتصالات الفلسطينية الإسرائيلية غير المباشرة بوساطة أمريكية فى منتصف شهر مارس المقبل، غير أنه أكد أن ذلك مرهون بقرار لجنة المتابعة لمبادرة السلام العربية، المقرر أن تلتئم فى القاهرة فى الثانى من الشهر القادم بحضور رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

وأشار المصدر فى حديث للصحيفة أن هناك ميلا عربيا للقبول بالاقتراح الأمريكى ببدء هذه المفاوضات على الرغم من الضبابية، التى اكتنفت الردود الأمريكية على الاستفسارات التى وجهها عباس إلى الإدارة الأمريكية لا سيما فيما يتعلق بمرجعية هذه المفاوضات والمدى الزمنى لها.


معاريف
رعب فى إسرائيل بسبب زيارة نجاد لسوريا
**نقلت الصحيفة عن مصادر سياسية ودبلوماسية إسرائيلية تخوفها الشديد من الزيارة التى يقوم بها الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد إلى دمشق، موضحة أن خطورة هذه الزيارة لا تأتى لمهاجمة نجاد السافر لإسرائيل وتأكيده بأن مصيرها هو الزوال، بل حرصه أيضا على الاجتماع مع قادة الفصائل الفلسطينية المتواجدة فى العاصمة السورية وعلى رأسها حركتا حماس والجهاد الإسلامى. وقالت مصادر أمنية إسرائيلية للصحيفة إن نجاد أكد دعم إيران لكل قوى المقاومة فى المنطقة. كما التقى الرئيس الإيرانى وفدا قياديا من حزب الله برئاسة الأمين العام للمنظمة حسن نصر الله.

توقعات بمواجهات شرسة جديدة مع الولايات المتحدة
**بهذا العنوان قالت الصحيفة إن هناك احتمالا لاندلاع مواجهة أخرى مع الولايات المتحدة، وأوضحت أن إسرائيل ستقيم 600 وحدة سكنية، وأشارت إلى أن هذا القرار سيثير غضب الولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن الرئيس باراك أوباما ممتعض للغاية من قضية البناء فى المستوطنات، موضحة أن هذه الخطوة ستؤدى بالتأكيد إلى مزيد من التعقيدات على مسار العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة.


هاآرتس
نائب رئيس المخابرات يبرئ مصعب حسن يوسف
**قال نائب رئيس جهاز الأمن العام السابق، جدعون عزرا فى حديث للصحيفة اليوم، إن الأعمال المنسوبة ليوسف مصعب خلال فترة عمله فى جهاز الأمن العام (الشاباك الإسرائيلى) من الصعب تصديقها، وشكك النائب عن حزب كاديما المعارض فى قدرات هذا الشخص، لافتا إلى أنه إذا كانت الأمور صحيحة فهذا يعتبر إنجازا كبيرا للمخابرات الإسرائيلية، ولكنّه لفت إلى أن هناك العديدين من الفلسطينيين الذين يتعاونون مع الاحتلال الإسرائيلى ويقدمون معلومات ممتازة لا تقل عن المعلومات التى وفّرها مصعب يوسف، على حد تعبيره، لافتا إلى أن هؤلاء المتعاونين على حد تعبيره، ما زالوا فى الخفاء، خلافا ليوسف الذى قرر أن يصدر كتابا حول عمله مع الشاباك الإسرائيلى.

فى نفس السياق تواصل الصحيفة الترويج لقضية مصعب يوسف، على الرغم من أن والده الذى يقبع فى سجن (كتيسعوت) قال من سجنه إن نجله تعرض لعمليات ابتزاز من قبل المخابرات الإسرائيلية، وإنه لم يكن عضوا فى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وزعمت الصحيفة أن مصعب وخلال تعاونه مع الشاباك الإسرائيلى أحبط عملية لاغتيال الرئيس شيمون بيريز، عندما كان الأخير وزيرا للخارجية فى العام 2001، ووفق الصحيفة فإن مخطط العملية كان الأسير عبد الله البرغوثى، من أشهر مقاومى حماس فى الضفة الغربية المحتلة.

وقال محلل الشؤون الفلسطينية، افى ايسخاروف فى تقرير له نشر اليوم بالصحيفة، إن مسئولى المخابرات الإسرائيلية أكدوا له صحة النبأ، لافتين إلى أن هذه القصة تثبت بشكل غير قابل للتأويل مدى نجاح هذا العميل فى المهام التى أنيطت به، مشددا على أن المعلومات التى قدمها للشاباك الإسرائيلى أدت إلى إحباط عملية الاغتيال، علاوة على ذلك حصلت المخابرات الإسرائيلية معلومات أدت فى نهاية المطاف إلى اعتقال البرغوثى، الذى كان الرأس المدبر للعملية .

كاتب إسرائيلى ينتقد الإسلام ويذم المسلمين
**طالب عدد من أعضاء الكنيست الإسرائيلى العرب من المستشار القضائى للحكومة الإسرائيلية يهودا فاينشتاين، بصفته المدعى العام الأعلى للنيابة الإسرائيلية، بالتحقيق مع الكاتب رؤوفين باركو الصحفى فى جريدة إسرائيل اليوم، بسبب نشر الأخير مقالا ملىء بالتحريض العنصرى على الإسلام، والرسول الكريم، فى الصحيفة ذاتها فى إطار التعبير عن تأييده الشديد لجريمة اغتيال محمود المبحوح.

وقال بركة فى رسالته، إن باركو ينشر أفكارا عنصرية مليئة بالتحريض على الإسلام والرسول الكريم، مما يمس بالديانة الإسلامية والرسول الكريم وبمشاعر ملايين المسلمين، إذ يحلل لنفسه أحداثا وتاريخا من منظوره، من أجل بث الكراهية، وحتى وصلت فى نهاية المطاف إلى ما يمكن فهمه على أنه تبرير لجريمة اغتيال محمود المبحوح فى دبى.

وحذر بركة، من أن نشر أفكار باركو وبهذا المستوى، إنما يشجع على تنامى العنصرية وكراهية الغير، وبشكل خاص فى مرحلة مشحونة بهذا المستوى فى منطقتنا.

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
malak
Admin
Admin
avatar








انثى الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 1033
العمر : 27
العمل/الترفيه : الموسيقى والتمثيل
السٌّمعَة : -1
نقاط : 1297
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   السبت فبراير 27, 2010 3:26 pm

مرسى يا مصطفى عالاخبار والمتاببعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facultyofarts.yoo7.com
NOUR

avatar

مشرفة القسم العام
مشرفة القسم الاسلامى











انثى الابراج : العذراء الأبراج الصينية : القرد
عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
الموقع : http://www.quran-m.com/
العمل/الترفيه : التأليف
المزاج : التثقيف الذاتى
السٌّمعَة : 3
نقاط : 2969
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأحد فبراير 28, 2010 7:43 am

ميرسى يا مصطفى على على المتابعة
والاهبل المتخلف اللى بيحرض على العنصرية ضد الاسلام وكراهيته
مش هيعملولو حاجة .. لان فى الاصل هو ده اللى هما عايزينه ... وبعدين احنا راحين نقول لصهاينة حكموا صهيونى عشان هو بيسىء الينا ... احنا ما بنعرفش نستغل الفرص صح
אלוהים לשרוף אותם
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.quran-m.com/
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأحد فبراير 28, 2010 11:43 am

תודה רבה נור Smile

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأحد فبراير 28, 2010 11:45 am

malak كتب:
مرسى يا مصطفى عالاخبار والمتاببعة
ميرسي لمرورك انتى يا ملك Cool

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
marmar

avatar










انثى الابراج : السمك الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 377
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 493
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأحد فبراير 28, 2010 7:13 pm

תודה רבה מוסטבא

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الإثنين مارس 01, 2010 3:13 am

תודה על הסיסמה מרים

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: أخبار إسرائيل اليوم   السبت مارس 06, 2010 2:10 pm


إذاعة صوت إسرائيل
مبعوث السلام الأمريكى يبدأ جولته فى المنطقة اليوم
أكدت الإذاعة أن المبعوث الرئاسى الأمريكى جورج ميتشيل سيبدأ جولة جديدة فى المنطقة مساء اليوم السبت يزور خلالها اسرائيل ومناطق السلطة الفلسطينية وسيجرى ميتشيل مباحثات مع المسئولين الإسرائيليين والفلسطينيين حول سبل إطلاق المباحثات غير المباشرة بين الجانبين.

ونقلت الإذاعة تصريحات المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الذى أشار إلى إن الموقف الذى اتخذه فى القاهرة وزراء الخارجية العرب بشأن المفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل هو محاولة أخرى فلسطينية وعربية لإعطاء الإدارة الأمريكية والرئيس أوباما فرصة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وأضاف مع ذلك أن لدى السلطة الفلسطينية القناعة التامة أن حكومة نتنياهو غير جاهزة وغير مستعدة للسلام على حد قول أبو ردينة.

مجلة أمريكية: إيران تنوى بناء موقع نووى جديد بالتعاون مع كوريا الشمالية
**ذكرت مصادر صحفية للإذاعة أن إيران تعمل على إقامة موقع جديد لإطلاق الصواريخ قرب مدينة سيمنان شرقى طهران وأن عملية بناء هذا الموقع تجرى بالتعاون مع كوريا الشمالية.

ونقلت الإذاعة عن مجلة جينس البريطانية المتخصصة بشئون الدفاع أنه تم التقاط صور بواسطة الأقمار الصناعية للموقع الإيرانى الجديد حيث تشبه المنشآت الجارية إقامتها فى هذا الموقع المنشآت الكورية الشمالية فى تونغ تشانغ.

وأكدت المجلة البريطانية أن هذه المعلومات تعد دليلا على أن إيران تواصل تطوير مشاريعها الصاروخية رغم الضغوط الدولية الممارسة عليها والتهديدات بفرض عقوبات جديدة عليها، وأشارت الإذاعة إلى وجود حالة من القلق والذعر لدى الكثير من الدوائر الإسرائيلية عقب عرض هذه الصور التى تثبت أن الإيرانيين ما زالوا وإلى الآن يشكلون تهديدات قوية إلى العالم بإصرارهم على إنتاج اليورانيوم المشع.

واشنطن ترفض الموافقة على بيان مجلس الأمن الخاص بأحداث الأقصى
**أكد مصدر أمريكى وصفته الإذاعة بالكبير أن واشنطن لم توافق على بيان مجلس الأمن الدولى الذى صدر أخيرا والذى أعرب عن القلق من المواجهات فى محيط الحرم الشريف فى القدس بين رجال الشرطة ومشاغبين فلسطينيين.

وقال المصدر إنه تمت المصادقة على هذا البيان بسبب إشكالات إدارية، وكان مجلس الأمن قد دعا فى البيان جميع الأطراف إلى التحلى بضبط النفس لا سيما على ضوء توقع استئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية غير المباشرة فى الأسبوع المقبل.

صحيفة يديعوت أحرونوت
الرئيس الأمريكى ينوى تقليص عدد الرؤوس النووية بالعالم
**أبرزت الصحيفة تصريحات الرئيس الأمريكى باراك أوباما التى أعلن فيها أنه سيجرى مراجعة للسياسة النووية الأمريكية سيتم بموجبها تقيلص عدد الرؤوس الحربية النووية ودورها فى استراتيجية الأمن القومى الأمريكى.

وقال أوباما فى بيان أصدره البيت الأبيض وعرضه موقع الصحيفة عبر الإنترنت إنه سيسعى علاوة على ذلك إلى إبرام اتفاقية يحظر بموجبها إجراء التجارب النووية كما أنه ينوى التفاوض حول إنهاء إنتاج المادة الانشطارية التى تستخدم فى الأسلحة النووية.

يهود العراق بإسرائيل يشاركون فى الانتخابات العراقية
** قالت الصحيفة إن عددا من الاسرائيليين توجهوا أخيرا إلى الأردن من أجل الإدلاء بأصواتهم فى أحد صناديق الاقتراع فى عمان حيث أعلنت لجنة الانتخابات العراقية أن كل شخص ولد فى العراق له الحق فى التصويت الانتخابى.

وعرضت الصحيفة لقصة «ل» وهى من مواليد العراق وتقطن فى القدس إنها تزودت بكافة الوثائق وتنوى التوجه لصندوق الاقتراع غدا الأحد».

وأضافت للصحيفة إنها لا تنوى الإعلان عن أنها تقطن فى إسرائيل، لكنها تنوى تنفيذ الحق الذى أعطى لها وهو التصويت لأنها فى النهاية من مواليد العراق الذى تعتبره بمثابة وطنها الثانى بعد إسرائيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكثير من العراقيين أجبروا على الرحيل من البلاد دون حمل أوراق هوية فى عهد الرئيس الراحل صدام حسين الأمر الذى دفع بالحكومة العراقية إلى الإعلان عن نيتها السماح لأى مواطن فى العالم بالتصويت فى هذه الانتخابات أن حمل معه وثيقة صادرة من أية دولة بالعالم تؤكد أنه ولد بالعراق، ويذكر اسم عشيرته والعائلة، ونظرا لوجود أعداد قليلة من اليهود بالعراق إلى الآن ومعرفة اليهود العراقيين لعناوين عائلاتهم بالعراق فإن القانون الانتخابى سيتيح إليهم التصويت فى هذه الانتخابات.

اللافت أن الصحيفة كشفت أن غالبية الإسرائيليين ينوون التصويت لصالح حزب الأمة الذى أسسه مثال اللوسى المؤيد لإقامة علاقات بين العراق وإسرائيل وزار إسرائيل مرتين فى السنوات الأخيرة، وفور عودته من إسرائيل نصب له مسلحون كمينا قرب منزله فى بغداد وفجروا عبوة ناسفة قربه، الأمر الذى أدى إلى مقتل ولديه.

صحيفة معاريف
دبى تنفى ضغط الدوحة عليها لتخفيف الضغط على تل أبيب بسبب اغتيال المبحوح
**‏نفى القائد العام لشرطة إمارة دبى، الفريق ضاحى خلفان، ما تردد من معلومات حول ضغوطات قامت بها دولة قطر لطى ملف اغتيال القيادى فى حركة حماس محمود المبحوح مقابل مساعدة دبى اقتصاديا.

وأشار خلفان إلى أنه لم يتحدث إلى أى مسئول قطرى مهما كان مشيرا إلى أن القطريين لا يتدخلون فى الشئون الداخلية الإماراتية تماما كما لا تتدخل الإمارات فى الشئون الداخلية القطرية.

بحث إسرائيلى يرسم سيناريو حرب وشيكة بين تل أبيب وطهران
تحت عنوان "سيناريو الرعب الإيرانى"، تناولت الصحيفة بحثا أجراه الخبير فى الفيزياء الدكتور موشيه فيرد ونشره قبل شهور "معهد بيجين – السادات" فى جامعة بار إيلان الإسرائيلية، حمل عنوان "زمن الحرب والشروط لإنهاء حرب مستقبلية بين إيران وإسرائيل".

وأعربت الصحيفة عن دهشتها لعدم إبداء الجمهور الإسرائيلى اهتماماً لهذا البحث "الذى أضحى صرعة على شاشات أجهزة الكومبيوتر لرجال المؤسسة الأمنية".

وقالت الصحيفة إن البحث يشير إلى أن الحرب مع ايران ستكون طويلة وقد تستغرق سنوات.

وتستعرض الصحيفة جملة سيناريوهات للحرب الإسرائيلية على إيران أهمها أن تل أبيب قد تبادر بالهجوم الإسرائيلى لتفجير المنشآت النووية فى إيران، يعقبه رد إيرانى بقصف إسرائيل بصواريخ أرض-أرض، الأمر الذى سيدفع بحزب الله للدخول فى غمار هذه الحرب حيث سيطلق صواريخه على إسرائيل الأمر الذى سيضطر بإسرائيل إلى احتلال معظم الأراضى اللبنانية والبقاء فيها لوقت غير محدد، ما سيُدخل الجيش فى حرب عصابات لا يمكن توقع نهايتها، إلا فى حال اضُطرت إسرائيل إلى الانسحاب، وعندها سيستأنف "حزب الله" القصف.

ويتناول البحث سيناريو آخر يقضى بأن تشارك فى الحرب، قوات إيرانية مرابطة فى سورية، فى إطار اتفاق دفاعى بين البلدين، أو أن ترسل إيران إلى "حزب الله" أو سورية قوات برية بأعداد هائلة لتشاركهما فى الحرب.

ويرى البحث أن هذا الاحتمال وارد، خصوصاً بعد الانسحاب المتوقع للقوات الأميركية من العراق، مضيفاً أنه فى حال زاد التوتر الناشئ بين إسرائيل وتركيا، فإن الأخيرة قد تغضّ الطرف عن إرسال أسلحة أو مقاتلين من إيران إلى سورية عبر الأراضى التركية، "وستصعّب مشاركة قوات إيرانية، مهمة الجيش الإسرائيلى فى احتلال المناطق اللبنانية التى تطلق منها الصواريخ على إسرائيل".

ويتابع البحث قوله إنه فى موازاة هذه الحرب، قد تطلق إيران "حملة عمليات إرهابية مكثفة" ضد أهداف فى إسرائيل وخارجها، ويتوقع ألا ترد إيران فوراً على هجوم إسرائيلى، بل أن تطلق حملة ديبلوماسية عالمية لحمل الولايات المتحدة على فرض حظر على تزويد إسرائيل أسلحة وقطع غيار.

وفى موازاة ذلك، تنقل إيران قوات كبيرة سراً إلى سوريا ما سيضطر إسرائيل إلى استدعاء الاحتياط للدفاع عن الجولان المحتل، وعندما ينتهى الإيرانيون من بناء هذه القوة، يبدأ "حزب الله" وحركة "حماس" فى قصف وسط إسرائيل فى شكل مكثف، ما سيُضطر الجيش الإسرائيلى إلى التوغل فى لبنان "ما سيكلفه خسائر بشرية كبيرة".
كما تجدد "حماس" العمليات الانتحارية فى قلب إسرائيل، و "تضرب إيران الاتصالات البرية والبحرية لإسرائيل وتقصفها بالصواريخ، معاودة ترميم منشآتها فى شكل يحول دون استهدافها مجدداً".

وانتهى البحث الذى عرضته الصحيفة بالتأكيد على أهميته خاصة مع استفزاز الرئيس الإيرانى لإسرائيل ورغبته الصريحة فى القضاء عليها.

صحيفة هاآرتس
إسرائيل تستعد داخلياً لحرب محتملة عليها
**أكد المراسل العسكرى فى الصحيفة، يوسى يهوشواع، الى أنّ مسئولى الجبهة الداخلية فى الجيش الإسرائيلى سيقومون بتقديم تقريرٍ عن جهوزية الجبهة الداخلية وحملة توزيع الأقنعة الواقية وخطة لإخلاء المواطنين إلى الضفة الغربية وإيلات، الواقعة فى جنوب إسرائيل.

وأوضحت الصحيفة أن إسرائيل تمر بمرحلة خطيرة من التهديدات

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
NOUR

avatar

مشرفة القسم العام
مشرفة القسم الاسلامى











انثى الابراج : العذراء الأبراج الصينية : القرد
عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
الموقع : http://www.quran-m.com/
العمل/الترفيه : التأليف
المزاج : التثقيف الذاتى
السٌّمعَة : 3
نقاط : 2969
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   السبت مارس 06, 2010 8:08 pm

وأضاف مع ذلك أن لدى السلطة الفلسطينية القناعة التامة أن حكومة نتنياهو غير جاهزة وغير مستعدة للسلام على حد قول أبو ردينة.
حكومة نتنياهو واللى قبلها واللى بعدها عمرهم ما هيكونوا عندهم استعداد للسلام
السلام الحقيقى والوحيد هو ترك فلسطين لشعبها الفلسطينى .... وكل يهودى صهيونى يتفضل يروح للبلد اللى جيه منها
اعتقد انهم بيقولو فى المشمش


وكان مجلس الأمن قد دعا فى البيان جميع الأطراف إلى التحلى بضبط النفس
يا خلاصى ع العسل التحلى بضبط النفس.. مقدسات تدنس ومساجد عايزين يستولوا عليها ويهدموها والحل هو التحلى بضبط النفس احنا واقفين فى طابور عيش


اللافت أن الصحيفة كشفت أن غالبية الإسرائيليين ينوون التصويت لصالح حزب الأمة الذى أسسه مثال اللوسى المؤيد لإقامة علاقات بين العراق وإسرائيل وزار إسرائيل
لا لا لا نيتهم صافية

اما سيناريوا الحرب هو توقع الى حد ما سليم لكن ما عتقدش ان فى حاجة هتحصل منه فى المستقبل القريب
لكن ممكن نقول لموشيه فيرد ابقى استغطى كويس وانت نايم

ميرسى اوى اوى اوى يا مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.quran-m.com/
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأحد مارس 07, 2010 3:00 pm

هههههه أنتى مش عارفة السياسة اليهودية ولا ايه يا نور
وكالعادة منورانى بمرورك Smile pirat king

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الجمعة مايو 07, 2010 6:12 am

الجمعة، 7 مايو 2010

ميتشل ينتظر الموافقة الفلسطينية على المفاوضات غير المباشرة.. ورؤساء الأجهزة الأمنية الإسرائيلية يطلبون التفاوض مع سوريا.. والليكود يناقش لأول مرة فى تاريخه قضية "إقامة المستوطنات"


إذاعة صوت إسرائيل: المبعوث الأمريكى ينتظر الموافقة الفلسطينية على المفاوضات غير المباشرة

من المقرر أن يعقد الموفد الأمريكى للشرق الأوسط جورج ميتشيل لقاءات فى تل أبيب مع الرئيس شمعون بيريز ووزير الخارجية إفيجدور ليبرمان ورئيسة المعارضة تسيبى ليفنى، ومن المنتظر أن يتوجه ميتشل بعد ذلك إلى رام الله للقاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء الفلسطينى سلام فياض.

وأشارت الإذاعة إلى أن ميتشيل التقى كلا من وزير الدفاع إيهود باراك ورئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أمس، الخميس، واتفقا على ضرورة خوض المفاوضات غير المباشرة فى أقرب وقت، بالإضافة إلى ضرورة تهيئة الأجواء اللازمة لنجاحها بعد ذلك .

وأوضحت الإذاعة أنه لمن المقرر أن تلتئم اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غدا السبت لحسم مسألة إطلاق المفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل، وعرض موقع الإذاعة ما أدلى به الناطق بلسان الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الذى قال: "إن ميتشل سيلتقى عباس مرة أخرى مساء غد السبت أو صباح بعد غد الأحد لتلقى الجواب الفلسطينى حول المفاوضات، وأضاف أبو ردينة أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما نقل رسالة خطية إلى أبو مازن أكد فيها التزامه بإقامة دولة فلسطينية وباتخاذ إجراءات ضد أى طرف يقوم باستفزازات".

إسرائيل تزعم منحها تسهيلات لتسويق الخيار الفلسطينى
أعلنت إسرائيل أنها قدمت إلى الإدارة المدنية للمزارعين الفلسطينيين فى منطقة جنين تسهيلات عديدة لتسويق محصول "الخيار" فى الأسواق الإسرائيلية، وزعمت الإذاعة أنه تم بيع أكثر من اثنى عشر ألف طن من الخيار لمعامل المعلبات الإسرائيلية، حيث يعيش منها حوالى أربعين ألف مزارع فلسطينى من منطقة جنين.

وأشارت الإذاعة إلى أن إسرائيل تقدم هذه التسهيلات مقابل حملة المقاطعة التى أعلنتها السلطة الفلسطينية ضد منتجات المستوطنات، لافتة إلى أن هذه الحملة الفلسطينية من شأنها أن تكبد الإسرائيليين خسائر كثيرة، الأمر الذى يجب الحذر منه وتقديم تسهيلات للفلسطينيين لإغرائهم وإقناعهم بالتخلى عن هذه الحملة لمقاطعة منتجات المستوطنات.


يديعوت أحرونوت: تقليص أجور كبار الموظفين


قالت الصحيفة إنه تم الكشف عن مبادرة سرية لتقليص أجور المسئولين الكبار فى القطاع العام عقب الغضب العارم من الأجور العالية التى يتلقونها فى الأوساط الإسرائيلية، وأشارت الصحيفة إلى أن المراكز الرئيسية التى يتلقى كبار الموظفين فيها رواتب عالية ترتكز فى الوزارات الحكومية الرسمية، الأمر الذى أغضب الإسرائيليين بشدة خاصة وأن هذه الوزارات من المفترض أنها مؤسسات حكومية، وبالتالى يجب أن يتم مراعاة وتحديد حد أدنى للأجر، وعدم ترك الراتب يصل إلى عشرة أضعاف الراتب الذى يتلقاه المواطن البسيط، وقالت الصحيفة إن وزارة المالية ومكتب رئيس الوزراء يقومان ببلورة خطة من أجل تقليص هذه الأجور.

شاب إسرائيلى يستغل القاصرات للعمل فى الدعارة
قالت الصحيفة إنه تم إلقاء القبض على شاب إسرائيلى قام باستغلال قاصرات يعشن فى ظروف صعبة للعمل فى الدعارة مقابل توفير مأوى، وقالت الشرطة إن الشاب واسمه شاى اربيف يبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما، هو من سكان تل أبيب وقام بإجبار تسع قاصرات على ممارسة الدعارة، وباع لهن المخدرات والخمر، وقالت تحقيقات الشرطة إن أربيف توجه إلى القاصرات اللواتى كن قد هربن من دور لرعاية الأحداث، وهددهن بأنه سيبلغ الشرطة بهروبهن إذا لم يوافقن على ممارسة الدعارة فى شقته.

اهتمام كبير بنتائج الانتخابات البريطانية
اهتمت الصحيفة بنتائج الانتخابات البريطانية، موضحة أن النتائج شبه النهائية لهذه الانتخابات تشير إلى فوز المحافظين بنسبة أغلبية معقولة، ولكنه لا يتمتع بأغلبية مطلقة تمكنه من تشكيل حكومة دون ضم حزب آخر فى إطار ائتلاف حكومى.

وقالت الصحيفة فى نهاية تقريرها الذى وضعته عن هذه النقطة إن الأهم هو كيفية تعامل لندن مع إسرائيل فى النهاية، موضحة أن القوى السياسية المتنافسة فى الانتخابات البريطانية لا تختلف عن بعضها البعض فى التعامل مع إسرائيل، حيث أجمع قادة هذه القوى بأنهم يقدرون إسرائيل، ولكنهم لا يرضون فى الغالب عن سياسة حكوماتها، وهذه هى النقطة الهامة فى القضية برمتها، وهو رضاهم فى النهاية عن إسرائيل بغض النظر عن موقفهم من حكومتها.


معاريف: الليكود يناقش لأول مرة فى تاريخه قضية "إقامة المستوطنات"


قالت الصحيفة إن حزب الليكود سيناقش قبل نهاية الشهر المقبل مسألة تجميد البناء فى الضفة الغربية، وهى المرة الأولى التى يناقش فيها هذه القضية بعد أن كانت مناقشتها فى الماضى من المحرمات أو من الأمور المحظورة سياسيا على الليكود، باعتباره من الأحزاب الكبرى الداعمة للاستيطان والذى يتواجد فى الأساس على الساحة السياسية من أجل دعمها، وأشارت الصحيفة أن الاتفاق على هذا القرار تم فى محكمة الحزب، ومن المنتظر أن يواجه نتانياهو تحديا كبيرا فى هذا النقاش الذى بدأت سخونته من قبل أن ينطلق رسميا.

رؤساء الأجهزة الأمنية الإسرائيلية يطالبون بالتفاوض مع سوريا
طالب رؤساء الأجهزة الأمنية الإسرائيلية البدء فى مفاوضات مباشرة مع الرئيس السورى حافظ الأسد، وقالت الصحيفة إن رئيس الموساد ورئيس هيئة الأركان وجميع الضباط الكبار مقتنعون بأنه يجب المحاولة لإخراج سوريا مما أسمته الصحيفة بمحور الشر.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الدعوة أتت على ضوء التقديرات إنه إذا لم تدخل سوريا لمفاوضات سلمية فإن النتائج السلبية الوخيمة ستعود على إسرائيل.


هآرتس: انتقادات إسرائيلية حادة إلى جولدستون

وجه رئيس الكنيست رؤوبين ريفلين انتقادًا قويا إلى القاضى ريتشارد جولدستون مؤلف تقرير الأمم المتحدة الذى يتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب إبان عملية الرصاص المصبوب فى قطاع غزة قبل أكثر من عام، وقال ريفلين فى حديث خاص لموقع الصحيفة إنه ليس من حق جولدستون الذى أصدر أحكامًا بإعدام عدد كبير من السود فى خدمة نظام التفرقة العنصرية فى جنوب إفريقيا تقديم موعظة أخلاقية لإسرائيل، وهى دولة ديمقراطية تدافع عن نفسها بوجه من أسماهم بالمتشددين، وزعم رئيس ريفلين إن تقرير جولدستون هو بمثابة رسالة إلى العالم ومن شأنه أن يضع قيودًا على الحرب ضد العنف والتطرف الذى يغزو العالم.

تل أبيب تعترف بفشل منظمة الدفاع الجوى
عرضت الصحيفة التصريحات التى أدلى بها قائد قوات الدفاع الجوى دورون جفيش أخيرا والذى قال إن المنظومة المضادة للصواريخ التى تملكها إسرائيل حاليا عاجزة عن توفير حماية كاملة ضد صواريخ الأرض أرض والقذائف صاروخية، وقال جفيش الذى كان يتحدث على هامش ما يسمى بالمؤتمر الدولى لأنظمة الدفاع الصاروخية والذى عقد فى مطار اللد، إن سبب عجز إسرائيل يرجع إلى عدة أسباب منها نشر هذا النوع من الأسلحة بشكل كثيف فى دول ومنظمات معادية لإسرائيل سواء فى لبنان أو قطاع غزة، واعترف جفيش أن العرب نجحوا فى خداع إسرائيل، ونقل هذه المنظمات إليهم، الأمر الذى يمثل خطورة بالغة على الأمن الإسرائيلى.

وقالت الصحيفة فى إطار تقرير لها بعد ذلك إن هناك تأكيدات دولية تعترف بأن حزب الله حصل على أسلحة خطيرة تضر بالأمن الإسرائيلى، ومن أبرزها صواريخ إم -600 التى تزود حزب الله والتى باتت تقلق إسرائيل أكثر من صواريخ السكود القديمة، زاعمة أن هذه الصواريخ تصنع فى سوريا فى خطوط إنتاج نمطية ويبلغ مداها نحو 300 كيلومتر وبمقدورها حمل رءوس حربية بزنة أقصاها نصف طن بما فى ذلك رءوس غير تقليدية.

الصحيفة تعترف بوحشية الحصار الإسرائيلى على غزة
اعترفت الصحيفة وفى إطار تحقيق لها بوحشية الحصار المفروض على إسرائيل متسائلة لماذا يمنع إدخال الكوسبرا وجوز الطيب والمربى والرقائق البطاطس والشوكولاته والدفاتر والألعاب والزنجبيل والفاكهة المجففة والمكسرات لقطاع غزة؟، موضحة أن جميع هذه المواد يتم منع إدخالها إلى القطاع لأسباب أمنية، الأمر الذى يعكس وحشية الحصار الإسرائيلى، والأهم من كل هذا انتهاكه لحقوق الفلسطينيين وحرمانهم من أبسط الحقوق التى يرغبون فيها والمأكولات التى من المفترض أن يتم توفيرها إليهم.

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
NOUR

avatar

مشرفة القسم العام
مشرفة القسم الاسلامى











انثى الابراج : العذراء الأبراج الصينية : القرد
عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
الموقع : http://www.quran-m.com/
العمل/الترفيه : التأليف
المزاج : التثقيف الذاتى
السٌّمعَة : 3
نقاط : 2969
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأربعاء مايو 12, 2010 11:04 am


طول مافيه كلمة اسنها مفاوضات مش هنعرف ناخد ولا باطل
الحق لا يفاوض فيه الحق يسترد...بس امتى

حلو خبر تقليص الرواتب ناس فايقة مش احنا


وبالنسبة للشاب الاسرائيلى..الصهاينة لا يقلوا اباحة عن المجتمعات الغربية

وجولدستون ده راجل مية مية

مافتكرش انهم جابوا حاجة من عندهم فى وصف ارهاب و تطرف وحشية الكيان الصهيون


ميرسى جدا يا مصطفى...معلش الرد جه متأخر شوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.quran-m.com/
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الأربعاء مايو 12, 2010 3:18 pm

مشكورة جداااااااا يا نور وكفايه أنك رديتي أصلا وميرسي بجد على ردك الرائع cheers

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
MOSTAFA ROMIO

avatar

المراقب العام



http://www.elnjom.com/vb/member.php?u=1851
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الماعز
عدد الرسائل : 2029
العمر : 27
الموقع : مصر أم الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وكاجوال بفندق الفور سيزونز
المزاج : NET & SLOW SONGS & ROMANCE,ACTION MOVIES & FOOT BALL
السٌّمعَة : 2
نقاط : 2775
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخر أخبار إسرائيل !!!   الخميس يوليو 15, 2010 9:33 pm

الإذاعة العامة الإسرائيلية

تقرير غربى يستبعد أى عملية عسكرية ضد إيران بسبب برنامجها النووى

نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية التقرير الصادر عن "مجموعة أوكسفورد للأبحاث" الذى جاء فيه ضرورة استبعاد أى عملية عسكرية ضد إيران بسبب برنامجها النووى.

وحذر التقرير من أن أى هجوم إسرائيلى على إيران قد يطلق حربا طويلة ولن يمنع طهران من الحصول على أسلحة نووية، بل قد يشجعها على القيام بذلك.

وأشار تقرير أوكسفورد إلى أن مثل هذا الهجوم قد يتمخض عنه عدم الاستقرار ونتائج لا يمكن توقعها بالنسبة للمنطقة والعالم بأسره. وبحسب تقرير المجموعة البريطانية تحتاج إيران إلى فترة ما بين ثلاث وسبع سنوات لتطوير ترسانة نووية صغيرة الحجم.

منظمات المجتمع المدنى الإسرائيلية تطالب رئيس الكنيست بإعادة حقوق النائبة "حنين الزغبى"

طالبت منظمات نسائية واجتماعية إسرائيلية رئيس الكنيست "ريؤبين ريفلين" بإعادة الامتيازات التى يتمتع بها أعضاء كنيست إلى النائبة حنين الزغبى بعد أن تم حرمانها من تلك الامتيازات.

وجاء فى رسالة بعثت بها هذه المنظمات ونقلت الإذاعة مقتطفات منها إلى "ريفلين"، أن حرمان النائبة الزغبى من امتيازاتها جاء بسبب تعرض أعضاء الكنيست لها على خلفية عنصرية وجنسية.

وأشارت الإذاعة إلى أن حرمان النائبة الزغبى من امتيازاتها جاء بسبب كونها على ظهر سفينة "مرمرة" التى اعترضتها سفن سلاح البحرية عندما حاولت كسر الحصار على قطاع غزة.



صحيفة يديعوت أحرونوت

الحكومة الإسرائيلية فضلت منظومة "القبة الحديدية" عن نظام "الليزر" الأمريكى

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية رفع سكان المدن والقرى المحيطة بغزة التماسا أمام المحكمة العليا الإسرائيلية، طالبوا فيها الحكومة الإسرائيلية باستبدال منظومة "القبة الحديدية" بمنظومة الليزر الأمريكية "هنوتليوس"، مؤكدين أن وزارة الدفاع فضلت منظومة القبة الحديدية تلبية لرغبات ومصالح شخصية، لأن الحديث يدور عن منظومة فاشلة لا تستطيع توفير الأمن لجنوب إسرائيل والحماية للسكان.

واتهم السكان لجنة "نيجل" التابعة لوزارة الدفاع بأنها فضلت منظومة القبة الحديدية للتغطية على الفشل وتلبية للمصالح الشخصية، نظرا لقرار مراقب الدولة السابق عام 2009 "يعقوب نيجل" باعتماد نظام القبة الحديدية.

علما أن نيجل كان يرأس اللجنة وسميت باسمه، وكان يشغل منصب المستشار العلمى لشركة تطوير المعدات القتالية "رفائيل"، بينما كان كل أعضاء اللجنة من العاملين أو المقربين من الشركة.

وحسب ادعاء السكان فإن الشركة شرعت بإنتاج المنظومة عام 2005 أى قبل عام ونصف من تشكيل اللجنة عام 2007، وبعدها أعطت وزارة الدفاع تعليماتها لشركة رفائيل بتطوير منظومة القبة الحديدية، مؤكدين أن إنشاء اللجنة كان بهدف التغطية على الفشل.

وطالب الالتماس بتشكيل لجنة خبراء نزيهين لدراسة البدائل المختلفة لحماية الجبهة الجنوبية لإسرائيل من الصواريخ والقذائف قصيرة المدى.


صحيفة معاريف

متدين يهودى قتل صديقه ثم انتحر بسبب "الشذوذ الجنسى"

أحدثت عملية قتل من جانب شاب يهودى متدين بدعى "إيهود روزنبرخ" لصديقه "جلياهو أبرمان" ثم لنتحاره بعدها ردود فعل واسعة مساء أمس فى تل أبيب، وذلك بسبب ادعاء الشرطة أن حادث القتل كان لأسباب "رومانسية" وشذوذ جنسى.

وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن الشرطة الإسرائيلية أوضحت أن إلياهو قتل صديقه المقرب الذى كان مساعد الحاخام الأكبر "ماكليف"، حيث كان يرافقه فى أماكن كثيرة، مضيفة بأن الجميع ينتمون للوسط المتدين اليهودى، فى حين أن والد القتيل هو شخصية معروفة داخل المجتمع المتدين وخارجه وهو الحاخام "أهارون أبرمان" الذى أسس جمعية قلب الملكة، وهى جمعية متدينين تساعد آلاف المرضى وتقدم الاستشارات الطبية لهم.

بينما يعمل القاتل المنتحر فى جمعية تجمع التبرعات للمتدينين وتعمل فى المساعدة على جمع أشلاء الموتى.

الخارجية الأمريكية تؤكد على أن هدم المنازل فى القدس يدمر فرص المفاوضات المباشرة

انتقدت وزارة الخارجية الأمريكية مساء أمس فى بيان لها بشدة سياسة هدم المنازل فى القدس الشرقية من جانب سلطات الاحتلال الإسرائيلى، مطالبة الطرفين الفلسطينى والإسرائيلى بإنهاء التطرف.

وأوضحت الخارجية الأمريكية أن عمليات هدم المنازل فى القدس على غرار هدم منزلين أول أمس فى القدس الشرقية تعتبر عمليات أحادية الجانب، ومن شأنها أن تمس بالثقة بين الطرفين، ويتبعها عائق محتمل بجهود إطلاق المفاوضات المباشرة.

وخلال الموجز اليومى للصحافة فى البيت الأبيض والذى نقلته صحيفة معاريف أكد الناطق باسم الخارجية الأمريكية "فيليب كراولى" أن الطريق الوحيد لمعالجة القضايا الجوهرية هى مكانة القدس والحدود الفلسطينية وأمن إسرائيل أو حل مشكلة اللاجئين فى منطقة الشرق الأوسط تتم من خلال مفاوضات الحل النهائى.

وأشارت إلى أن بلدية القدس عادت مؤخرا إلى سياسة هدم المنازل الفلسطينية فى القدس الشرقية، تحت حجج وذرائع مختلفة، وتم هدم ستة منازل فلسطينية فى العيسوية وبيت حنينا وجبل المكبر.




صحيفة هاآرتس

اتهامات للشاباك بتجنيد الإرهابى اليهودى "بيرلمان" بعد اتهامه بقتل 3 فلسطينيين

نقلت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية عن القناة الأولى بالتلفزيون الإسرائيلى أن الإرهابى اليهودى "حاييم بيرلمان" المتهم بقتل 3 فلسطينيين وجرائم مختلفة بدافع قومى متطرف فى التسعينات من القرن الماضى، قد تم تجنيده فى الفرع اليهودى بجهاز الأمن العام "الشاباك" بعد أن قام بعمليات القتل.

وأوضحت القناة أنه فى عام 2000 تم تجنيد بيرلمان كعميل للشاباك بعد أن تم تصنيفه كرجل متطرف من أجل جمع معلومات وشواهد حول أى تجمع إرهابى يهودى.

ولم ينف جهاز الشاباك هذه المعلومات إلا أنه أكد أن إثارة هذه القضية تهدف إلى تبرئة ساحة المتطرف بيرلمان، حيث أكدت مصادر أن عمله فى الشاباك استمر عدة أشهر، إلا أن الجهاز أبقاه تحت المراقبة بسبب معتقداته.

وكان الإرهابى بيرلمان قد اتهم الشاباك بأنه حاول إغراءه عمدا لارتكاب جرائم، وأنه أجرى عدة اتصالات معه بهذا الخصوص، إلا أن الشاباك نفى ذلك جملة وتفصيلا مؤكدا أن جميع الاتصالات التى جرت معه كانت جزءاً من التحقيقات التى استهدفت تأكيد صحة الشبهات المنسوبة إليه.

وكانت الشرطة قد أكدت أن المدعو حاييم بيرليمان مشتبه فيه بقتل ثلاثة سكان فلسطينيين فى القدس فى عامى 1998 و 1999 وبمحاولة قتل عدد آخر طعنا بالسكين خلال سلسلة اعتداءات نفذها فى تلك الفترة، وقد ارتكبت جرائم القتل فى أحياء مئاة شعاريم والثورى ورمات شلومو.

_________________
أبــدع فـي مــواضيـعــكـ .. وأحســن فـي ردودكـ ..
وقــدم كــل مــاا لــديــكـ .. ولا يغــركـ فهمــكـ .. ولا يهينــكـ جهــلكـ ..
ولا تنتظــر شكــر أحـــد ..
عدد مواضيعكـ ومشاركاتكـ ليس هو الدليل على نجاحكـ ..
بل مواضيعكـ المتميزة واخلاقكـ الرفيعـة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/MOSTAFA.ROMIO0o
 
أخر أخبار إسرائيل !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كليه الأداب :: القسم السياسى والاجتماعى-
انتقل الى: